اخبار عربية

من هو قاتل فرح أكبر.. وما حكم قاتل فرح أكبر في الكويت

تعرف معنا على من هو قاتل فرح أكبر، وما هو ما حكم قاتل فرح أكبر في الكويت، حيث يبحث الكثير من رواد منصات السوشيال ميديا من هي فرح أكبر ويكيبيديا، لذا سوف نعرض لكم فرح أكبر السيرة الذاتية، وكذلك قصة مقتل فرح أكبر كاملة، فتابعوا التفاصيل.

من هي فرح أكبر ويكيبيديا

هي فرح حمزة أكبر رحمة الله عليها كانت تعمل معلمة في وزارة التعليم الكويتية، وتحمل الجنسية الكويتية، فارقت فرح الحياة إثر طعنة غدر بالصدر من قاتلها فهد صبحي، وهي أم لابنتين أعمارهم كالتالي 11 و6 عام، وأختها الكبرى دانا أكبر تعمل محامية.

وقد قتلت فرح في تاريخ العشرين من أبريل/ نيسان 2021، الموافق بالهجري لتاريخ 7 رمضان 1442، وتم قد تم إلقاء القبض على القاتل فور إقدامه على هذا الفعل الشنيع، وهنا تجدر بنا الإشارة إلى أنه قد حُكم على القاتل فهد بالإعدام، لكن بعد النقض تم تخفيف الحكم إلى السجن المؤبد.

من هو قاتل فرح أكبر.. وما حكم قاتل فرح أكبر في الكويت
من هي فرح أكبر ويكيبيديا

فرح أكبر السيرة الذاتية

إليكم أعزائي المتابعين كافة تفاصيل السيرة الذاتية لمعلمة الكويت فرح أكبر رحمها الله:

  • الاسم كاملاً: فرح حمزة أكبر.
  • تاريخ الميلاد: 1990.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • تاريخ الوفاة: 20 أبريل/ نيسان 2021.
  • مكان الوفاة: ضاحية صباح السالم جنوب الكويت.
  • السن قبل الوفاة: 31.
  • الجنسية: كويتية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • اسم الزوج السابق: مجهول.
  • عدد الأبناء: ابنتان.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس تربية وتعليم.
  • الوظيفة: معلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات: اللهجة الكويتية.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مقتل نيرة أشرف على يد زميلها.. القصة الكاملة

من هو قاتل فرح أكبر

من المعروف أن قاتل معلمة الكويت فرح حمزة أكبر هو فهد صبحي، الذي تعرض للفقيدة أكثر من مرة قبل أن يقوم بقتلها، حيث أنه أغرم بها بجنون وطلب منها الزواج الرسمي ولكنها رفضت، وظل يلاحقها حتى قامت فرح بتحرير بلاغ في قسم الشرطة لعدم التعرض لها.

فشلت كافة محاولات معلمة الكويت في إبعاد هذا العاشق المجنون عن طريقها مع إصرارها على رفضه، مما جعله يغضب وقام بقتلها من خلال تسديد عدة طعنات متفرقة بصدرها وقلبها، وألقى بها إلى جوار باب إحدى المشافي تلتقط أنفاسها الأخيرة لتفارق الحياة.

قصة مقتل فرح أكبر كاملة

إليكم تفاصيل قصة مقتل فرح أكبر كاملة، والتي ينطبق عليها المثل العربي من الحب ما قتل، حيث تعرض القاتل فهد لفرح رحمها الله، أكثر من مرة قبل أن يقوم بفعلته الشنيعة وقتلها، فقامت فرح بتحرير بلاغ للشرطة الكويتية تتهم فيه فهد بملاحقتها المستمرة، مما أجبر الجهات المختصة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، وقد ألقت القبض عليه وأقر كتابيًا بعدم التعرض لها مرة ثانية.

وبمجرد خروجه من قسم الشرطة، توجه إليها وهو غاضبًا منها، وسدد إليها عدة طعنات قاتلة في القلب والصدر، بعد قيامه بوضع جهاز تتبع بسيارتها، ومتابعة خط سيرها يوم الواقعة، حتى وصلت إلى صباح السالم جنوب الكويت، وكانت ترافقها طفلتها وهي متجهة إلى مركز التجميل، وقام باختطافها، ثم طعنها بصدرها وألقى بها إلى جوار باب إحدى المشافي الكويتية لتفارق الحياة، وقد قال فهد في التحقيقات أنه لم يكن يشرع في قتلها، بل كان يهددها فقط لتتنازل عن الدعوة.

ما حكم قاتل فرح أكبر في الكويت

تم الحكم على قاتل فرح أكبر المعلمة الكويتية بالإعدام في يوليو/ تموز 2021، تم تم تخفيف الحكم عليه بعض النقض في محكمة الاستئناف الكويتية إلى السجن المؤبد يونيو 2022.

و بالإجابة على سؤال ما حكم قاتل فرح أكبر في الكويت، نكون قد انتهينا من مقال اليوم الذي تعرفنا فيه على من هو قاتل فرح أكبر المعلمة الكويتية، في جريمة شنيعة هزّت الشارع العربي والكويتي.

زر الذهاب إلى الأعلى